منتديات عشاق الرمثا ترحب بكم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى , كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط على التسجيل اول الصفحةإذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.





منتديات عشاق الرمثا ترحب بكم



 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخولمساحه اعلانيهمساحه اعلانيهمساحه اعلانيهمساحه اعلانيهمساحه اعلانيه
body onbeforeprint="onbeforeprint()" onafterprint="onafterprint()"onselectstart="return false" oncontextmenu="return false"> <script language=JavaScript1.2> function ejs_nodroit() { alert('الاعضاء فقط من يستطيع النسخ .... سجل في المنتدي اولا'); return(false); } document.oncontextmenu = ejs_nodroit; </script>

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البـــاش
المدير
المدير
avatar

الدوله : الاردن
عدد المساهمات : 138
نقاط : 238
تاريخ التسجيل : 19/12/2009
تعاليق : لا تأسفن على غدر الزمان لطالما **** رقصت على جثث الأسود كلابا

لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** فالأسد أسد والكلاب كلاب

تبقى الأسود مخيفة في أسرها **** حتى وان نبحت عليها كلاب ...
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما **** رقصت على جثث الأسود كلابا

لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها **** فالأسد أسد والكلاب كلاب

تبقى الأسود مخيفة في أسرها **** حتى وان نبحت عليها كلاب ...


مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   السبت فبراير 13, 2010 1:15 pm

فوائد الزوجة النكدية


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

اقولك



تجعل لسانك رطب بذكر الله


(طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل)

غض البصر


(الشعور بالكره لصنف الحريم)

صلة الرحم


(على طول هربان عند أمه)


المحافظة على الوزن


(دائما نفسه مسدودة عن الاكل)....

وان كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل

فسيصبح من العظماء



(لانه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس ويثبت المثل القائل


"وراء كل رجل عظيم امرأة")



والقائمة تقبل الاضافة

______________________________________________________________التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا"

بالطوب يرمي فيرمي أطيب الثمر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شادي رواشده
المشرفون
المشرفون
avatar

الدوله : الاردن
عدد المساهمات : 430
نقاط : 551
تاريخ الميلاد : 13/02/1987
تاريخ التسجيل : 13/01/2010
العمر : 30
الموقع : الرمثا

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 8:27 am

غض البصر[/b]

(الشعور بالكره لصنف الحريم)[b]
هههههه
مشكور احمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحبه الدمعه
عضو اداري
عضو اداري
avatar

الدوله : الاردن
عدد المساهمات : 752
نقاط : 973
تاريخ الميلاد : 13/08/1990
تاريخ التسجيل : 18/12/2009
العمر : 27
تعاليق : لو لم تكن الحياة حزينة لما خلقنا ونحن نبكي.



ياحافر قبري ألاترمي الصخر على صدري
فان هموم الدنيا أثقل من الصخور






مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 10:08 am

هههههههههههههه مشكور

______________________________________________________________التوقيع ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الإثنين فبراير 15, 2010 10:23 am

هيك الحكي الصحيح يا احمد
هههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليث مخادمه
عضو اداري
عضو اداري
avatar

الدوله : الاردن
عدد المساهمات : 106
نقاط : 110
تاريخ الميلاد : 28/04/1994
تاريخ التسجيل : 15/02/2010
العمر : 23
الموقع : الرمثا
تعاليق : لاشي

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 14, 2010 11:43 am

هههههههه شو هذا ههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عشاق الرمثا ترحب بكم :: المنتدى العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: